عائلة Globus من العلامات التجارية

0

أنماط الرحلات لكل مسافر

مع Globus و Cosmos ، يمكن لعملائك تجربة عالم يفوق توقعاتهم. اختر من بين عطلاتنا الحائزة على جوائز في كل قارة تقريبًا مع المفضلة المحلية وتجارب خارج المسار ، لا يمكن إلا لـ Globus و Cosmos مشاركتها. وبفضل أساليب السفر لدينا ، هناك نكهة للتجول حتى لعملائك المميزين.

اختيار جولة من Globus

بالإضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية المصحوبة بمرشدين في المعالم التي يجب مشاهدتها ، تقدم Choice Touring by Globus رحلات YourChoice ، وهي مجموعة مختارة من التجارب المنسقة في الوجهات الرئيسية وغير المألوفة – المدرجة في سعر الحزمة – حتى يتمكن عملاؤك من تخصيص جولتهم لمصالحهم الخاصة وشغفهم كما يحلو لهم.

الاستقلال بواسطة Globus

إذا كان عملاؤك يبحثون عن طرق جديدة للسفر بشكل أفضل في جميع أنحاء العالم ، فلدينا بعض الأخبار المثيرة لهم! إطلاق الاستقلال بواسطة Globus! تقديم الطعام للمسافر الأكثر استقلالية ، يدعوك أسلوب السفر الجديد الخاص بنا من قبل Globus إلى مغامرات “I” المفتوحة حول العالم ، بدون المجموعة ، ولكن كل الأشياء التي يتوقعونها من جولة مثل أماكن الإقامة المضمنة ، ووجبات الإفطار اليومية ، ومشاهدة معالم سياحية محددة بصحبة مرشد والنقل بين المدن.

جولات غير مكتشفة

قدِّم لعملائك أماكن غير مكتشفة أقل سافرًا. على الرغم من أن المعالم السياحية الشهيرة في العالم هي التي تدفعنا أولاً إلى حزم حقائبنا ، إلا أن المدن البعيدة والواجهات البحرية المنعزلة هي التي تدفعنا للعودة. تدعو جولاتنا غير المكتشفة عملاءك للانضمام إلى أعظم لعبة غميضة في العالم.

كوزموس

منذ ما يقرب من 60 عامًا ، قام كوزموس بعمل رائع: جلب العالم للناس ؛ والناس في العالم. من خلال ريادتنا في القيام بجولات سياحية قيّمة ، لدينا تاريخ طويل في تحويل أحلام السفر إلى حقيقة. نجعل من الممكن لحظات “لم أتخيل أبدًا أنني سأفعلها” أو “لم أتخيل أبدًا أنني أستطيع” من خلال جعل السفر أمرًا سهل المنال.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق