فندق إكسكاريت آرتي

0

الفن المكسيكي يبقى فيك

فندق إكسكاريت آرتي هو فندق Grupo Xcaret الجديد المطل على البحر الكاريبي ، على بعد 45 دقيقة فقط من مطار كانكون الدولي و 45 دقيقة من تولوم. لديها 900 جناح للبالغين فقط و All-Fun Inclusive ™ مفهوم يتفوق على أي فندق شامل كليًا في ريفييرا مايا.


أجنحة ملهمة

تضم هذه التجربة الفندقية الفريدة والحرفية 900 جناحًا موزعة على خمسة مبانٍ تسمى كاساس: Casa del Diseño و Casa de los Artistas و Casa de la Pirámide و Casa de la Música و Casa de la Paz. توفر جميع الغرف إطلالة على الطبيعة: البحر أو النهر أو الخلجان أو الغابة. كل كازا هي تجربة بوتيك مع وسائل الراحة المنسقة وورشة عمل فنية حيث يمكن للضيوف تجربة الفن من أصله: النسيج والرسم والفخار والرقص والأدب.

شامل لجميع المرح

تضيف Hoteles Xcaret المتعة والنكهة إلى المفهوم التقليدي الشامل كليًا مع مزايا لا تقبل المنافسة. مغامرات في انتظارك الوصول غير المحدود والنقل إلى حدائق Grupo Xcaret ، بما في ذلك Xcaret و Xel-Há و Xplor و Xplor Fuego و Xenses و Xoximilco و Xavage و Xenotes. يتم التعامل مع الضيوف بالمأكولات الخيالية والرائعة من بعض أفضل الطهاة في العديد من المطاعم. مناسب النقل ذهابًا وإيابًا إلى المطار (CUN) يخلق تجربة سلسة من بداية الرحلة إلى نهايتها.

حفلات الزفاف

يمكن للعرائس والعرائس الاحتفال بحبهم من خلال احتفالات رمزية أو دينية ، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأماكن الداخلية والخارجية المثالية ، مثل مراكز مؤتمرات تتسع لـ 3000 و 5000 شخص؛ قبة لها المعبد المسكوني تواجه البحر الكاريبي. انها شاطئ الرمال البيضاء وغيرها من المواقع التي تشهد على بنيتها التكاملية البيئية.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق