فندق شاطئ كانابالي

0

إعادة تعريف اللحظة
فندق Kaanapali Beach ، الذي يُحتفل به باعتباره فندق Most Hawaiian في هاواي ، مستعد للكشف عن 75 مليون دولار كيلولا تجديد. المصطلح كيلولا يشير إلى التوهج المرئي عند غروب الشمس وشروقها ، والذي يمثل الإعداد والظهور لعصر جديد في مكان الإقامة.

غرفة مع الإحساس بالمكان
يقع فندق Kaanapali Beach في موقع متميز على ساحل المحيط على الجانب الغربي من Maui ، وهو محبوب لغرس روح ألوها في جميع جوانب تجربة الضيف. كملكية مستقلة ذات جذور في المجتمع ، استخدم هذا الفندق الفريد في هاواي ممارسي الثقافة في تصميم الغرف الممتازة التي تم تجديدها حديثًا في جناحي Papaku و Kauhale. من بين الميزات الحديثة التي تمت ترقيتها عناصر هاواي مصممة خصيصًا مدمجة في الديكور: اللوح الأمامي الذي يكرّم مراسم وداع Kukui nut lei ، وقطعة أثرية من هاواي (ماكامي) معلقة في كل غرفة ، مصنوعة يدويًا من المواد الخام من قبل الموظفين. هذه القطع الأثرية تختلف حسب الجناح والأرضية.

Huihui ، مطعم على شاطئ البحر
يشيد مطعم Huihui الجديد في فندق Kaanapali Beach Hotel ، من خلال اسمه وتصميمه بالتقاليد العريقة المتمثلة في العثور على الطريق في هاواي. اسم Huihui له معنى ثنائي الغرض: إنه كوكبة نجمية و “مزيج ، انضم”. تمامًا كما يستخدم الملاحون في هاواي النجوم لإيجاد طريقهم ، فإن Huihui بمثابة نقطة وسيطة للمسافرين والسكان المحليين على حد سواء للالتقاء ومشاركة القصص وتناول الطعام على مزيج من النكهات المحلية الطازجة من أساليب الطبخ المستوحاة من هاواي والمكونات ، مع مناظر لا مثيل لها من المحيط الهادئ وجزيرتين.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق