فورت مايرز – الجزر والشواطئ والأحياء

0

نقع فيه

تحدث عن جاذبية الهواء الطلق: توفر Fort Myers والمناطق المحيطة بها مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والمناظر المائية والحياة البرية التي لا يمكن أن يضاهيها سوى عدد قليل من الأماكن في البلاد. أكثر من 700000 فدان من الجزر والأراضي الداخلية والأراضي الرطبة بالمياه العذبة – إلى جانب مياه الخليج الدافئة – توفر مخبأًا رائعًا من مسرات الهواء النقي لقضاء العطلات.

استكشف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق

ما يجعل جزر وشواطئ وأحياء فورت مايرز مذهلة للغاية هو أن كل زاوية هي بانوراما جديدة تمامًا وفريدة من نوعها تمامًا. سيتم إشراك جميع الحواس أثناء تطلع زوار المنطقة واستكشاف 120 ألف فدان من الحدائق والمحميات الطبيعية. يمكن أن تشمل إمكانيات الاستكشاف أيضًا ما يزيد عن 100 جزيرة ساحلية وحاجز ، وممر مائي داخل السواحل ، وأشجار المانغروف ، والمياه الفيروزية لخليج المكسيك ، وغابات السرو وأكثر من ذلك بكثير. أضف الحياة البرية التي تسمي هذه الموائل موطنها – خراف البحر و 245 نوعًا من الطيور المهاجرة ؛ الدلافين والفراشات – ولديك مكان عطلة واحد هو مصدر لا ينتهي للرهبة التي تسببها الطبيعة.

الأنشطة في الهواء الطلق هي شيء “الشاطئ”

هناك 50 ميلاً من الشواطئ ذات الرمال البيضاء في منطقة فورت مايرز الكبرى ، ويمكن للزوار بسهولة – وبشكل ممتع – اختيار قضاء إقامتهم بأكملها بأصابع القدم في الرمال. أفضل جزء؟ يمكن أن يكون قضاء يوم على الشاطئ هو بالضبط ما يريده كل سائح: البحث عن قواقع لبعض الأصناف الـ 400 التي تغسل الشاطئ في شاطئ بومان في جزيرة سانيبل ؛ حلم عشاق الرياضات المائية على شاطئ فورت مايرز ؛ أو ملاذًا رومانسيًا في منتزه Lovers Key State الذي يبلغ طوله ميلين أو شاطئ جزيرة كايو كوستا النائية ، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق القوارب.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق