لمحبي الرياضة.. احتياجات ضرورية يجب ترتيبها في حقيبة السفر

1٬631

ممارسة الرياضة أثناء السفر ضمن أساسيات الرحلة السياحية بالنسبة لمحبي الرياضة ومممارسة الأنشطة في الهواء الطلق، مما يتطلب حزم كافة الاحتياجات الضرورية المتعلقة بممارسة أنواع الرياضة المختلفة.

الاحتياجات الضرورية المتعلقة بممارسة أنواع الرياضة المختلفة (الصورة من AdobeStock)

أحذية رياضية

تبدو الأحذية الرياضية ضمن الاحتياجات الضرورية للرياضيين أثناء الرحلة السياحية لإمكانية المشي والجري وممارسة الأنشطة المختلفة، ولكن من المهم الأخذ في الاعتبار نوع الحذاء المحدد الذي يتم الاحتياج له.
هناك أحذية رياضية رائعة لجميع الأغراض يمكن ارتداؤها في صالة الألعاب الرياضية أو السير لمسافات طويلة في الهواء الطلق.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على مستلزمات تحتاجها المرأة في حقيبة السفر

الملابس المناسبة

يجب اختيار الملابس المناسبة لأداء الأنشطة الرياضية خلال برنامج الرحلة، والتي يجب انتقائها بطريقة ملائمة مثل الملابس الداخلية والجوارب الرياضية، فضلًا عن ملابس السباحة وقبعة السباحة والنظارات الواقية.

المناشف 

يجب توضيب المناشف المناسبة في حقيبة السفر والتي يمكن الحاجة إليها طوال فترة ممارسة الأنشطة الرياضية، عادةً ما تكون المناشف القطنية هي الأفضل في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء القيام بأي نشاط بدني آخر.

زجاجة ماء

يمكن اختيار زجاجة الماء المناسبة والتي يمكن الحاجة إليها أثناء الرحلة السياحية خلال ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، والتي يجب اختيارها بعناية حتى يتم إعادة استخدامها طوال الوقت خلال فترة الرحلة لذا فأنها ضمن أساسيات حقيبة السفر ليس فقط لمحبي ممارسة الرياضات ولكن أيضًا للاحتياج إليها بشكل عام.

سماعات الأذن

تساعد الموسيقى بعض الأشخاص على ممارسة الرياضة بشكل أفضل، لذا يجب اختيار سماعات الأذن ووضعها في حقيبة السفر للاحتياج إليها أثناء الرحلة السياحية أو السير لمسافات طويلة أو التواجد في الصالات الرياضية.

أغراض أساسية للرياضيين يحب حزمها في حقيبة السفر (الصورة من AdobeStock)

حقيبة الظهر

ينصح بضرورة أخذ حقيبة ظهر أو حقيبة رياضية لوضع كافة الاحتياجات الخاصة بالمسافر داخلها والتي يمكن وضعها في حقيبة السفر الكبيرة، كما أنه يجب اختيارها ذات خامة قوية للاستعانة بها طوال الرحلة السياحية أثناء السفر.

قبعات

ينصح بضرورة اختيار قبعات مناسبة للرحلة السياحية لحماية الرأس من أشعة الشمس القاسية والتي يجب الاستعانة بها أثناء السير لمسافات طويلة أو ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، لذا فإنها ضمن الأغراض الرياضية الهامة التي يجب وضعها في حقيبة السفر لإمكانية الاحتياج إليها في جميع الأوقات.

النظارة الشمسية

تعتبر نظارة الشمس من ضمن الأغراض الشخصية التي يحتاجها المسافر خصوصًا في الطقس الحار أثناء القيام بالأنشطة البدنية بالوجهة السياحية، لذا يجب انتقائها بعناية وعدم نسيان وضعها في حقيبة السفر.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على نصائح عند اختيار حقيبة السفر

مزيل الرائحة

ينصح لتجنب الروائح غير المرغوب فيها أثناء ممارسة الرياضة يجب وضع مزيل الرائحة داخل حقيبة السفر للاحتياج إليه طوال الوقت أثناء برنامج الرحلة السياحية.



اقرأ المقال من المصدر