لوس كابوس: جوهرة الجولف الزمرد والأخضر

0

ضع نفسك في مكان قريب

ثمانية عشر دورة بطولات هي مجرد بداية لعطلة الجولف التي يحلم بها عميلك في لوس كابوس. استمتع بطقس مشمس مثالي على مدار العام ، واستمتع بمناظر خلابة داخل الملعب وخارجه وخدمة لا مثيل لها. لوس كابوس هي وجهة جولف لا مثيل لها في أي مكان آخر.


مقدر أن تصبح عظيما
من أول ملعب من تسعة حفر تم بناؤه في الثمانينيات ، تحولت لوس كابوس إلى وجهة عالمية رائدة في رياضة الجولف. يزور الأساطير مثل جاك نيكلوس منذ عقود. لقد شهدوا جمال المنطقة ودفء سكاننا المحليين ، وشعروا بأنهم مضطرون للاستثمار في لعبة الجولف في لوس كابوس. لقد قطعنا شوطًا طويلاً للوصول إلى القمة.

الدورات التي صممها الأفضل
لقد ترك جاك نيكلوس بصمته بالتأكيد في لوس كابوس. وكذلك الحال مع مصممي الدورات التدريبية الآخرين مثل توم فازيو وروبرت ترينت جونز جونيور وتايجر وودز وجريج نورمان. من بين دوراتنا الـ 18 للبطولات ، تم تضمين ثلاثة ملاعب في قائمة “أكبر 100 ملعب غولف” في Golf Digest. من الملاعب العامة ذات التسعة حفر إلى النوادي الفاخرة ، هناك تحدٍ لكل مستوى من مستويات لاعبي الجولف وتتميز كل دورة بجمال الجبال والصحراء والبحر.

تجارب خارج المنطقة الخضراء
على الرغم من أن بعض اللاعبين قد تجاوزوا الجولة 18 بجولة أخرى من 18 ، إلا أن لوس كابوس يقدم العديد من الطرق للاعب الجولف للاسترخاء بعد يوم في الدورة. تجارب عائلية لا مثيل لها ، ومغامرات في الهواء الطلق ، وثقافة غنية ، وفن طهي رائع ، ومنتجعات صحية عالمية والمزيد في انتظارك عندما يحين الوقت أخيرًا لبدء مسامير الجولف.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق