مجموعة السفر Xanterra

0

شركة واحدة. عالم من التجارب التي لا تُنسى.

للمسافرين والمستكشفين الواعين الذين يرغبون في إرضاء شوقهم إلى الإثراء ، توفر مجموعة السفر Xanterra تجارب حميمة وغامرة في جميع أنحاء العالم. على عكس ماركات السفر الأخرى ، تعمل Xanterra Travel Collection في وجهات أسطورية لأكثر من 150 عامًا ، مما يوفر وصولًا عن قرب وخبرة غير مألوفة لتجارب حصرية لا تُنسى حقًا ، ونحن نفعل ذلك أثناء السير بحذر مع وجود بصمة أكثر ليونة وكوننا مدركين لنا. المسؤولية تجاه الآخرين وتجاه الأرض.

الوجهات الأسطورية: من الوقوف فوق أنقاض ماتشو بيتشو إلى الإبحار في أقصى جنوب المحيط الهادئ ، والتحديق في رهبة عندما تندلع Old Faithful إلى ركوب سيارة قطار بولمان عام 1923 إلى قلب Grand Canyon ، لا تشمل وجهات Xanterra بعضًا من أجمل الأماكن فقط وفريدة من نوعها وأسطورية في العالم ، لكننا نعمل فيها منذ 150 عامًا. نحن لا نأخذك إلى هناك فحسب ، بل نعمل هناك ، ونقدم خبرة غير متوفرة في أي مكان آخر.

بالإضافة إلى تشغيل أماكن الإقامة والامتيازات في بعض أكثر المنتزهات الوطنية شهرة في الولايات المتحدة ، تشمل مجموعة Xanterra Travel Collection ما يلي:

  • خط رحلات بحرية واحدة صغيرة على طراز اليخوت: Windstar Cruises
  • فندق وسكة حديدية تاريخية واحدة: فندق وفندق جراند كانيون للسكك الحديدية
  • ثلاث شركات سياحية حائزة على جوائز: VBT Bicycling Vacations و Country Walkers و Holiday Vacations
  • ثلاثة فنادق فاخرة: The Oasis at Death Valley و The Grand Hotel at the Grand Canyon و Cedar Creek Lodge (فقط خارج حديقة جلاسير الوطنية)

قد يكون نفس المسافر الذي يتجول في رحلة بحرية في Windstar في الجزر اليونانية مهتمًا أيضًا بحجز جولة ركوب الدراجات في إسبانيا وتجربة المشي في أيسلندا. بالقرب من المنزل ، قد يستمتع هذا العميل نفسه بإقامة فاخرة في فندق AAA Four-Diamond Inn التاريخي الذي تم تجديده مؤخرًا في Death Valley ، وهو جزء من Oasis at Death Valley ، وفي فنادقنا المستقلة في Grand Canyon و Glacier National Parks.

إثراء الخبرات: لا تأخذ Xanterra الناس فقط لرؤية العالم ، بل نسمح لهم بتجربته حقًا. عبر محفظة Xanterra ، نقدم تجارب فريدة وشخصية تغمر المسافرين حقًا في عوالم لا تُنسى.

تجارب السفر الناجحة: تفي Xanterra بالشوق لتجربة أشياء جديدة. نحن نشجع الباحثين والمتجولين والرواد على الهروب من عالمهم مقابل الحصول على واحدة من أجمل الأماكن في عالمنا. إنهم يشعرون بالرضا والحيوية ، وأكثر ارتباطًا بالأماكن التي يتوقون لاكتشافها ويفعلون ذلك مع احترام مسؤوليتهم – ومسؤوليتنا – تجاه البيئة والتزامنا بحماية الأماكن التي نزورها ونعمل فيها.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق