ملامح كلاسيكية فخمة في أفضل فنادق لشبونة

تنتشر لشبونة عبر سبعة تلال وتمتد على نهر تاجوس، وهي موطن لقلعة مغاربية تجذب الانتباه، وهندسة معمارية مانويلية غريبة الأطوار تشير إلى عصر الاكتشافات، وقطارات الترام القديمة التي تنطلق من أحد المعالم والمعرض والمراقبة على قمة التل إلى التالي. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في لشبونة.

بورتوباي ليبرداد

بورتوباي ليبرداد

يقع فندق بورتوباي ليبرداد ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة لشبونة، ويتميز بمنتجع في محيط حضري. يوفر هذا الفندق البوتيكي مسبحًا داخليًا وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تم تصميم الفندق من قبل المهندس المعماري فريدريكو فالساسينا، وقد حافظ على الواجهة الأصلية التي تعود إلى أوائل القرن العشرين، مما حقق بيئة تستحضر تفاصيل من الماضي والحاضر. تحتوي كل غرفة على منطقة جلوس ومكتب وحمام خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار يومية. مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة ، يشمل بورتوباي ليبرداد خدمة الغرف ومركزًا لرجال الأعمال وخدمة غسيل الملابس ومواقف خاصة للسيارات في الموقع. يقع الفندق بجوار على بعد 1.5 كم من المناطق التجارية الرئيسية، ويقع مطار لشبونة الدولي على بعد 7 كم.

تابعوا المزيد: إقامة مريحة في أفخم فنادق مدينة تيرانا عاصمة ألبانيا

بالاسيو دو غوفيرنادور

ملامح ريفية في غرف بالاسيو دو غوفيرنادور

يقدم بالاسيو دو غوفيرنادور أماكن إقامة في منطقة بيليم في لشبونة، على بعد 400 متر من مركز بيليم الثقافي وبرج بيليم. ويضم الفندق سبا ومركزًا صحيًا، كما يضم مسبحًا خارجيًا مفتوحًا على مدار العام ومسبحًا داخليًا ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات. يمكن للضيوف العثور على حديقة وتراس في مكان الإقامة. كل غرفة مكيفة ومجهزة بحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف العثور على المطاعم والمقاهي على بعد 150 مترًا. يمكن العثور على مقهى Pastéis de Belém الشهير على بعد كيلومتر واحد. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج. يمكن العثور على محطات النقل العام على بعد 40 مترًا. تقع منطقة بايرو ألتو النابضة بالحياة في لشبونة ومناطق كيدو على بعد 7 كم من مكان الإقامة. تقع سينترا على بعد 25 كم من الفندق وتقع كاسكايس على بعد 27 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار لشبونة الدولي على بعد 16 كم من بالاسيو دو غوفيرنادور.

تابعوا المزيد: أجواء كلاسيكية فخمة في أفضل فنادق فلورنسا

فندق آفينيدا بالاس

فندق آفينيدا بالاس

 

يطل هذا المبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ19 على ساحة ريستاورادوريس ويطل على قلعة سانت جورج في وسط لشبونة. ويتميز بغرف كلاسيكية وخدمة صف السيارات مجانًا. يتمتع آفينيدا بالاس بموقع شهير في نهاية Avenida da Liberdade. تقع محطة المترو ومتنزه Eduardo VII على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. تتميز الغرف في الفندق بمفروشات على الطراز العتيق وحمامات رخامية. وهي مكيفة بالكامل وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الواي فاي. يتم تقديم بوفيه إفطار كبير يوميًا في Grand Palace Lounge. توجد أيضًا مكتبة بها كتب بالعديد من اللغات. الصحف اليومية متوفرة عند الطلب. يوفر الجيم بالطابق الخامس في أفينيدا بالاس مرافق لياقة بدنية حديثة. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خدمات التدليك.

تابعوا المزيد: جولة على أفخم فنادق العاصمة المجرية بودابست



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه