منتجعات ماجستيك

0

لماذا تختار منتجعات ماجستيك؟

منتجعات ماجستيك يكرس نفسه لتقديم إحساس بالمجتمع في خدمته ، وقيمة ممتازة – مع كل اعتبار يهدف إلى تجاوز توقعات كل ضيف. سيحظى الضيوف بأعلى مستوى من الجودة ، بما في ذلك أماكن الإقامة الفسيحة ، وتجربة الطهي المميزة ، وتجربة الخلطات ، والمنتجعات الصحية المثرية ، والترفيه المذهل ، والخدمة الحصرية والشخصية الموجودة على أجمل الشواطئ في وجهات كانكون ، والمكسيك ، وبونتا كانا ، جمهورية الدومينيكان.

ماجستيك ميراج بونتا كانا – الأفضل من الأفضل.
اكتشف الأجواء الكاريبية الحديثة في Majestic Mirage Punta Cana. هل أنت مستعد لتجربة أفضل تدليل أثناء الإجازة؟ لا يسعنا الانتظار حتى ننغمس ضيوفنا في خدمة الخادم الشخصي ، ووسائل الراحة الإضافية ، ورسوم الخضر غير المحدودة والمزيد في هذا المنتجع الذي يحتوي على أجنحة فقط.

ماجستيك إليجانس كوستا موخيريس – جديد مع منظر خلاب.
أحدث منتجع لدينا في المكسيك ، Majestic Elegance Costa Mujeres يقدم نفس الخدمة المتميزة التي تشتهر بها Majestic Resorts ، جنبًا إلى جنب مع إطلالة مذهلة على المحيط. هل ذكرنا أيضًا أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بهذا المنظر من Elegance Club Plunge Pool Suite Ocean Front مع نبيذ فوار مجاني؟

ماجستيك إليجانس بونتا كانا – موجه للبالغين ومحيطون.

تحتاج إلى استراحة من الأطفال ، أو ببساطة تبحث عن إجازة موجهة للبالغين. لا مزيد من البحث. مع أحواض السباحة المتعرجة التي لا نهاية لها ، وأسرة بالي بجانب المحيط ، والجاكوزي المريح ، يتمتع هذا المنتجع بموقع مثالي بجانب البحر للضيوف لقضاء الإجازة التي يحتاجون إليها حقًا.

ماجستيك كولونيال بونتا كانا – مليئة بالمرح للعائلة أو الأصدقاء.
يوفر هذا المنتجع الكاريبي عطلة مليئة بالمرح للعائلة أو الأصدقاء مع أجواء كلاسيكية ومريحة وخدمة من الدرجة الأولى ، لجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل … ولكن حتى أفضل. استمتع بالكثير من الأنشطة التي تتيح للجميع الاستمتاع بوقتهم الخاصة.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق