منتجع وسبا جراند بالاديوم ليدي هاميلتون ومنتجع وسبا جراند بالاديوم جامايكا

0

المرح العائلي الشتوي في جامايكا

عطلة عائلية فاخرة على الشاطئ هذا الشتاء “لا توجد مشكلة ، يا مون” في فنادق ومنتجعات جراند بالاديوم الواقعة على الساحل الشمالي الشرقي الهادئ لجامايكا.

تلعب العائلات التي تقيم معًا في منتجع وسبا جراند بالاديوم ليدي هاميلتون ومنتجع وسبا جراند بالاديوم جامايكا ، المنتجعات الشقيقة التي تشترك في امتداد حصري من شاطئ جامايكا في بلدة لوسيا الهادئة ، في منتصف الطريق تقريبًا بين مونتيغو باي ونيجريل.

يمكن للوالدين والأطفال والأجداد والعائلة الممتدة بأكملها الاسترخاء في فصل الشتاء في هذه المنتجعات الشاطئية الدافئة والمشمسة ، والتي تتميز بأجنحة واسعة والكثير من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار.

ثلاثة من نوادي الأطفال تلبي احتياجات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 3 سنوات ، ومن 4 إلى 12 عامًا ، ومن 13 إلى 18 عامًا ، بينما يمكن للوالدين الاستمتاع بالعلاجات المهدئة في مركز Zentropia Palladium Spa & Wellness Centre الأنيق .

سيستمتع الأطفال الأصغر سنًا أيضًا باللعب والغناء والرقص مع فرقة RAGGS المكونة من شخصيات الحيوانات التي تجوب أراضي المنتجع بحثًا عن وقت ممتع – جزء واحد فقط من الفعاليات الترفيهية الواسعة لفنادق ومنتجعات Grand Palladium ، والتي تشمل المسرح الحي العروض والفرق الموسيقية وأنشطة البلياردو وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي ينظمها طاقم POP Entertainment.

تتميز الحديقة المائية للأطفال بزلاقات مائية مثيرة للأطفال من جميع الأعمار ، في حين أن مسبح السبا هو ملاذ مريح للبالغين فقط. عندما يحين الوقت لجمع جميع أفراد العائلة معًا ، فإن فنادق ومنتجعات Grand Palladium في جامايكا مليئة بالأنشطة الترفيهية على الأرض والبحر لكل من الأطفال والكبار ، بما في ذلك التجديف بالكاياك والغطس والتجديف ومركزًا رياضيًا مع مرافق لكرة السلة والكرة الطائرة ، كرة القدم والتنس والرماية والجولف المصغر.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق