منتجع وسبا سينسيرا ريفييرا مايا

0

ملاذ جديد شامل كليًا

عضو فخور في الفنادق الرائدة في العالم ، منتجع وسبا سينسيرا ريفييرا مايا هو منتجع جديد تمامًا ، يقع في مكان ملائم على بعد 18 دقيقة فقط من مطار كانكون الدولي وعلى بعد مسافة قصيرة من أكثر الأنشطة المائية والأرضية رمزية في الوجهة.

يتيح لك مفهومنا الشامل الفرصة لتحفيز مشاعرك ومشاركتها مع أحبائك في جو من المرح والاسترخاء. استمتع بخدمتنا الودودة التي تولي اهتمامًا خاصًا بأدق التفاصيل ؛ تجربة تغري حواسك.

اسمنا أصله في الكلمة المصرية شنزيرا، والتي تعني “أن تولد أثناء السفر.” يشعر الضيوف وكأنهم قد تم نقلهم حقًا إلى الجنة من خلال أنشطتنا وخدمتنا الودودة ومجموعة متنوعة من الأماكن.

خيارات غرفة وفيرة
يتمتع الأزواج بفئات غرف Ruby أو Amber ، مع لمسات رومانسية خاصة وإطلالات رائعة على البحر الكاريبي المكسيكي ، إلى جانب خدمة الخادم الشخصي وتسجيل الوصول الخاص. بالنسبة لأولئك الذين يسافرون مع أطفال ، توفر فئتا أجاثا وسافيرو مساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة ، من الأصغر إلى الصغار في القلب ، مع وسائل راحة ترحيبية مدهشة.

توفر غرفنا إطلالة على المحيط وشرفات خاصة وخدمة العلاج العطري وقائمة وسائد متنوعة ، فضلاً عن وسائل راحة مكسيكية مستدامة بنسبة 100 في المائة صممها حرفيون محليون.

متعة للجميع
لدينا كل ما تحتاجه للاستمتاع بكل لحظة تحت أشعة الشمس ، بدءًا من المزالق المائية للأطفال في الحديقة المائية الصغيرة ، إلى مسبح الاسترخاء ، ومسبح الأنشطة والرياضات ومنطقة خاصة مخصصة “للبالغين فقط”.

يعتبر Baby Explorer Club و Adventure Club مكانين يمكن لأصغرهم في المنزل أن يخوضوا فيه مغامراتهم الأولى ويطلقوا العنان لخيالهم ، مع أنشطة مبرمجة للأطفال من سن 18 شهرًا ، والأطفال حتى سن 12 عامًا ؛ جميعهم مرحب بهم بأذرع مفتوحة.

يمكن للمراهقين تجربة طاولات البلياردو ، والهوكي الهوائي ، وكرة القدم ، وتنس الطاولة ، وألعاب الفيديو ، وألعاب الواقع الافتراضي في Club Emoji-Teens Club. استمتع بإثارة فيلم في المساء في صالة السينما المصغرة لدينا ، أو قم بالتحليق فوق حمام السباحة الخاص بنا على حبل الانزلاق أو قم بعمل ثقب في واحدة من ثقوب لعبة الجولف المصغرة لدينا.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق