4 وجهات سياحية رومانسية مناسبة لرحلات شهر العسل في آسيا

1٬640

تتنافس أماكن السياحة راهنًا لتجذب المسافرين من دول العالم كافة، خصوصًا الراغبين بقضاء شهر عسل رومانسي، إذ تقدّم كل وجهة مجموعة وافرة من العناوين الرومانسية والنشاطات الممتعة والمناسبة للأزواج، بالإضافة إلى بعض الميزات الخاصة التي تمنحها للثنائي، ومن أشهر الوجهات الرومانسية في آسيا:

سنغافورة

سنغافورة (الصورة من shutterstock)

سنغافورة هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل في آسيا خلال الصيف. إنها مدينة عالية التقنية بها شواطئ سريالية وأجواء حيوية رائعة ومشهد تسوق رائع جاذب للثنائي. هناك الكثير من الأنشطة الرومانسية التي يمكن الاستمتاع بها في سنغافورة لا سيما الاستجمام مع الشريك على الشواطئ الثلاثة في سنتوسا أو جزرها الجنوبية. ويمكن زيارة الحي الصيني لتذوق الأطباق الصينية الشهية فضلًا عن قصد كامبونج جلام (شارع العرب) للمأكولات الماليزية / العربية وزيارة الساحل الشرقي للمأكولات البحرية الشهية. ولا يمكن تفويت فرصة تدليل نفسك في مراكز السبا المتوفرة في جميع المنتجعات تقريبًا في سنغافورة.
قد يهمك متابعة أيضاً: جزر وشواطئ مثالية في كرابي للراغبين بقضاء شهر العسل

كوه ساموي

كوه ساموي (الصورة من shutterstock)

 

كوه ساموي هي جزيرة جذابة في تايلاند تضم شواطئ مليئة بأشجار النخيل. إنها أكثر وجهات شهر العسل غرابة في آسيا، ويمكن للثنائي قضاء بعض الأوقات الرومانسية ضمن أجواء حالمة. في كوه ساموي، لا بدّ من زيارة شاطئ تشاوينغ الذي يعد الأفضل في الوجهة، بالإضافة إلى تجربة الغوص تحت الماء في المياه الصافية.

غوا

غوا في الهند (الصورة من shutterstock)

لا يوجد مكان أفضل من غوا في الهند أثناء البحث عن الأماكن المفضلة في آسيا لقضاء شهر العسل. إنها وجهة شاطئية مناسبة للأزواج الذين يتطلعون للهروب من الحياة الروتينية وقضاء الوقت وسط جمال غوا الهادئ. هذه البقعة الاستوائية هي الوجهة المثالية لمن يقضون شهر العسل والذين يرغبون في تجربة الأجواء النابضة بالحياة مع إقامة سعيدة وسط الشواطئ البكر. في غوا، لا بدّ من زيارة مناطق الجذب السياحية الآتية: شاطئ أنجونا وشاطئ باغا فصلًا عن زيارة الكنائس في مجينة غوا القديمة، وتذوق المأكولات البحرية.
ما رأيك بمتابعة أيضاً: أشهر أماكن السياحة الرومانسية لقضاء شهر العسل في بلغاريا

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية (الصورة من shutterstock)

من بين الوجهات الآسيوية الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل، تعد كوريا الجنوبية وجهة سياحية تراثية ثقافية، وهي واحدة من وجهات شهر العسل الجذابة للأزواج لزيارتها حيث يمكنهم الانغماس في أنشطة مختلفة والتخطيط لنزهة في العديد من المعارض الفنية والمواقع القديمة.
هناك، يحلو خطط لنزهة في قصور تشانغيونغ وغيونغبوكغنغ ودوكسو ، كما تحلو بزيارة المعارض الفنية واستكشف جزيرة جيجو.



اقرأ المقال من المصدر